كلمة المدير العام

لقد تأسست شركة التأهيل للتجهيز الطبي من أجل المساعدة على تحقيق أهداف سامية تتعلق بالصحة و الرعاية الطبية لكافة افراد المجتمع المحلي والدولي. لذلك فنحن نعمل على مساعدة المستشفيات والمصحات والعيادات الطبية على تقديم خدمات صحية ورعاية طبية متميزة للمرضى، وهذا يتم من خلال تجهيز المؤسسات الصحية بكل ما يلزمها من خرائط وغازات طبية، المعدات والاجهزة الطبية الحديثة، الاثاث الطبي، الارضيات والاسقف الطبية، غرف العمليات والانعاش والايواء، أنظمة التعقيم، المختبرات وأجهزة التصوير وتوفير الاطقم الطبية المتخصصة.

لقد تبنت إدارة الشركة استراتيجية التنوع والتعدد في الخدمات التي نقدمها، لذلك فقد تم تأسيس عدد من الوحدات التي تقدم الخدمات الصحية مباشرة للمرضى والمستشفيات منها:

  • عيادة التأهيل للعلاج الطبيعي
  • مصنع التأهيل للأكسجين الطبي
  • مصنع التأهيل لوحدات الامداد الطبي

وسعيا من إدارة الشركة الى الانتشار وتقديم الخدمات حيثما يوجد الزبون وبشكل يسهل عمليات الامداد من الشركات الاوروبية والعالمية الي المستشفيات والعيادات، فقد تم افتتاح عدد من الفروع للشركة كما يأتي:

  • المقر الرئيسي بمدينة مصراته- ليبيا
  • فرع مدينة طرابلس- ليبيا
  • فرع مدينة عمان- الاردن

نحن نتطلع الى القيام بدور بارز في تقديم خدمات للمستشفيات والعيادات والمصحات العامة والخاصة، لذلك فقد عقدنا العزم على عقد شراكات متميزة مع شركات عالمية متميزة في الجوانب الطبية المختلفة وبضمان مستوى عال من الجودة. نحن نتميز عن غيرنا بحصولنا على وكالات شركات عالمية للعمل في الدولة الليبية والشرق الاوسط.

بدافع التحديث والتطوير للشركة والخدمات التي نقدمها، فقد قمنا بعدد من الاجراءات التي تدعم موقفنا التنافسي منها: التعاقد مع فريق عمل جديد لإدارة الشركة ، التركيز على توظيف الخبرات المؤهلة والمتميزة و الحصول على وكلات حصرية لعدد من الشركات المتميزة عالميا.

نرحب بكل زبائننا الكرام ونأمل ان تجدوا كل المعلومات التي تبحثون عنها في موقع الشركة. كما أننا نتقبل وبصدر رحب كل التعليقات والملاحظات التي تبدونها حول الشركة او الخدمات التي نقدمها. فنحن حريصون على الشراكات المتميزة مع كل من يسعى الى تقديم خدمات ورعاية طبية وفق المعايير الدولية.

المدير العام للشركة

SHARE

Comments are closed.